سياسة الإستبدال والاسترجاع والصيانه

سياسة الارجاع والإستبدال


يمكن لعملائنا الكرام إرجاع واستبدال المشتريات خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام. يشترط لاسترجاع المنتج ان يكون غير مستخدم وبحالته الأصلية والتغليف الكامل للمنتج ومع كافة الإكسسوارآت الملحقة كما تم استلامها من متجر برايد .


في حال وصل لك المنتج تالفا بسبب شركه الشحن يتحمل متجر برايد تكاليف الشحن من و الى برايد 

اما في حال العطل او الصيانه يتحمل الزبون مبلغ 30 ريال قيمه شحن المنتج الى برايد وسوف يتم صيانه المنتج او استبداله و ارساله مره اخرى الى العميل ويتحمل موقع برايد تكاليف شحن المنتج الى العميل 


متجر برايد يخلي مسؤوليته التامة من بعد شحن طلبك وتغيير مسار الشحنة من قبل العميل او الغاء الطلب او وضع معلومات خاطئة مثل رقم الجوال او الايميل او عنوان التوصيل وفي حال حدوث ذلك فالعميل يتحمل تكاليف الشحن وما يترتب على ذلك من امور ماليه تخص شحنته .



- فترة استرجاع مبلغ الشراء عند عملية الارجاع خلال مدة اقصاها 10 يوم عمل .



كيفية الارجاع والاستبدال


التواصل مع رقم خدمة العملاء واتساب 0503609862 خلال اوقات العمل يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 10 مساءً من يوم السبت حتى الخميس ماعدا يوم الجمعة ويمكنكم التواصل معنا عبر البريد الالكتروني info@bride.sa .

يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم .




سياسه الصيانه :


سياسة الضمان ومراكز الصيانة

تتميز شركة برايد بخدمات ما بعد البيع , بتوفير ضمان سنتين لجميع الأجهزة .


 شروط الضمان :

  • الضمان على جميع الاجهزة لسنتين من تاريخ الشراء
  • يغطي الضمان خدمة إصلاح أو استبدال قطع الغيار مجاناً في حال وجود عيب مصنعي ولا يعني الضمان استبدال المنتج أو إرجاع قيمته .
  • أن صيانة المنتج عند أي مركز صيانة غير معتمد لدى الشركة يلغي الضمان عن المنتج .
  • الضمان لا يشمل سوء الاستخدام او الكسر .
  • لا تتحمل شركة برايد ممثلة ب متجر برايد او مراكز الصيانة أي تكاليف شحن .